K&N's تعتبر الركن المؤسس والمنارة لصناعة الدواجن الباكستانية بدأت في عام 1964 مع هدف محددٍ واحد يتمثل في في توفير الغذاء بشكل أفضل من خلال الدواجن لصحة وسعادة الناس التاريخ
طريقة K&N's:
K&N's وتتحكم كل أنشطة إنتاج الدواجن تحت مظلة واحدة لضمان جودة وسلامة الغذاء.
تربية جدات الأمهات والأمهات
تحتفظ K&N's بمزارع مخزون الأمهات ومخزون دجاج البيض في مناطق مختلفة ومنتشرة في باكستان. وتقع مزارع دجاج البيض من الأمهات في الجنوب ويتم تربية الجدات والامهات من الدجاج اللاحم في المنطقة الشمالية الجبلية الباردة. وتقع جميع مخزونات بطاريات التربية في مزارع ومرابي معزولة.

ولضمان الأمن الحيوي الصارم، تعمل جميع مزارع المرابي على مبدأ هام الجميع -بالداخل -الجميع -بالخارج لتجنب تعدد الأعمار في أي مزرعة للتربية. كما يقع مخزون بطاريات التربية في بيوت مراقبة بيئياً ويتم التحكم في بيئة المنازل. وقد تم تحقيق بعض من أفضل أداء في العالم فيK&N's .
يتم اتخاذ تدابير صارمة للأمن البيولوجي في جميع المزارع للحد من خطر انتقال الأمراض من خلال عوامل مسببة للأمراض المنقولة ميكانيكيا وجسديا. ويولى اهتمام دقيق لصحة الطيور، والتحصينات، والوزن والاختيار للحفاظ على أسراب الدجاج بتربية صحية وموحدة.
فقس البيض
يتم تبريد تفقيس البيض داخل غرف مكيفة الهواء، وترطيب البيض في مزارع المربين، وتعبئته وإرساله في المركبات معقمة التي يتم التحكم في البيئة المحيطة لها لمختلف الشركات أصحاب المفرخات.
تقوم شركة K&N's بتشغيل عدة مفرخات ذات موقع استراتيجي تغطي جميع أسواق الدواجن من عمر يوم لضمان تسليم الدجاج اللاحم ذو الجودة العالية ودجاج البيض للمزارعين التجاريين في جميع أنحاء باكستان.

وتمارس الشركة أقصى قدر من الرعاية أثناء التعامل مع اللقاحات وإعادة تشكيلها وإدارتها باستخدام التقنيات المناسبة والمعدات الحديثة. ولضمان وصول الدجاج إلى بداية صحية للبقاء على قيد الحياة والحفاظ عليه وحمايته من الأمراض الفيروسية، فإنهم يتلقون التطعيمات عن طريق الحقن والرش في في المفرخات.
كما يتم تسليم مخزون الدواجن من الأمهات لمزارع شركات تربية في جميع أنحاء باكستان ويتم النقل في مركبات متحكم في بيئتها المحيطة للحفاظ على الجودة أثناء النقل. وبعد إجراء عمليات التسليم يتم غسل المركبات وتطهيرها قبل دخول أماكن التفريخ لتجنب أي خطر انتقال للعوامل المسببة للمرض من الحقل إلى المفرخات أو إلى مزارع أخرى.
تربية الدجاج اللاحم
يتم أخذ فراخ K&N's من السيارات النظيفة والتي يتحكم في درجة حرارتها ونقلها إلي بطاريات مزارعنا الحديثة لتربية الدجاج اللاحم، حيث تُغذى عند الرغبة وتسقى بالماء المنعش البارد النقي من "حلمة الشرب" والتي تطلق رشفة واحدة من الماء في وقت واحد لتجنب تلوث المياه. ويوجد لدينا عيون ساهرة من المتخصصين القائمين على تغذية الدواجن ورعاية صحتها وتسكينها، حيث أنها تنمو بشكل طبيعي في منازل مجهزة بالتدفئة الآلية والتبريد والتهوية.
وبالإضافة إلى توريد الكتاكيت بعمر يوم واحد للمزارعين، تشارك K&N's أيضا في تربية الدجاج اللاحم في مزارع الشركة المملوكة لإنتاج الدجاج اللاحم لمصنع تجهيز الدواجن الخاص بهم.
طحن الأعلاف لتغذية الدواجن
ويستند النظام الغذائي النباتي المتوازن للدجاج في K&N's على منتجات الحبوب الطبيعية، ووجبات زيوت الحبوب ، تستكمل مع الفيتامينات المتعددة والمعادن. ولضمان بقاء المكونات صحية ومفيدة ، يتم اختبارها دائما من قبل مختبر ضمان الجودة ورفضها إذا لم تستوف معايير الجودة العالية.
كما يتم أيضاً توفير الأعلاف لعملاء تربية الكتاكيت من عمر يوم والمربين من المزارعين لتحقيق الأرباح المحتملة من جودة الدواجن K&N's.
تجهيز الدواجن
لدينا في مزرعة التدجين والتي تضم أحدث معدات التدجين، يتم استخدام الدجاج الصحي فقط لإنتاج منتجات الدجاج عالية الجودة. كما أن طريقة ذبح الدجاج تكون حلال ويكون الذبح باليد وفقا لقواعد وأحكام الشريعة الإسلامية في الذبح.
بعد الذبح الحلال، يتم تجهيز الدجاج بطريقة أكثر صحية وآلية. وخلال عملية التجهيز، يتم شطف الطيور من الداخل والخارج كما يقوم الأطباء البيطريين لدينا باستمرار بفحص الطيور للتأكد من أنها سليمة.

ويعتبر التنظيف أمر ثابت وكل مساء يتم غسل وتطهير وتعقيم حيز التجهيز بالكامل ولا يبدأ المصنع في عمله اليومي إلا بعد الفحص والتفتيش الدقيق للغاية.

يخضع جميع الدجاج على الفحص من خلال الأطباء البيطريين للتأكد من أنها سليمة. وللحفاظ على الفحص والرقابة المستمرة للجودة والنظافة وسلامة الغذاء، يتم جمع عينات عشوائية من خط المعالجة لاختبارها وفحصها في معامل المختبرات.

يجهز بعض الدجاج للشحن بالكامل والبعض الآخر يعبأ كمنتجات كقطع بالعظم أو مخليه من العظم. ويتم توزيع المنتجات لمؤسسات مثل الفنادق الفاخرة والمطاعم وسلاسل مطاعم وتخصيصها وتغليفها بناء على رغبتهم في أغلفة K&N's للأغذية بالجملة. كما تكون منتجات التجزئة معبأة في قسم التعبئة والتغليف ومطبوع عليها وسم K&N's بشكل فردي كما يتم وزنها، إضافة إلي خطوة أخرى تتم وهي لمراقبة الجودة ل K&N's.

بعد ذلك يتم تجميد المنتجات في درجة حرارة منخفضة تصل إلي -30 درجة مئوية لضمان أن يظل المنتج طازج وللحفاظ على الطعم وسلامة الغذاء.
المنتجات الجاهزة للطهي والمنتجات
المطبوخة بالكامل
ويستخدم بعض الدجاج لإعداد منتجاتنا من الدجاج الجاهز للطهي والمنتجات المطبوخة بشكل كامل باستخدام أحدث ما وصلت إليه معدات الإنتاج لإعداد اللحوم فيتم تشكيل اللحوم المختارة بشكل ممتاز ويضاف لها المكونات المفضلة المنتقاة للحوم الدجاج الفاخرة لتجهيز وإعداد منتجات رائعة المذاق ذات جودة عالية.
نظام التوزيع و متاجر
بيع دجاج K&N's.
يتم تخزين المنتجات عند درجة حرارة تصل إلي -18 درجة مئوية للحفاظ عليها طازجة. . ويتم نقل المنتجات المعبأة في الشاحنات المبردة K&N's المبردة المعقمة لتوزيعها ولضمان مراقبة الجودة بصرامة ودون تهاون.

تتوفر منتجات الدجاج K&N's في متاجر بيع دجاج K&N's وفي متاجر التجزئة الرائدة كما يتم تسليمها بجودة و ذلك لوعي المؤسسات بسلامة الأغذية مثل الفنادق والمطاعم وشركات الطيران والنوادي وسلاسل المطاعم العالمية.
كما يتم توفير خدمة الطلب عبر الإنترنت وخدمة التوصيل إلى المنازل للعملاء.
مختبر ضمان الجودة
يراقب مختبر ضمان الجودة المجهز على أحدث طراز في شركة K&N's عملية الدمج والتكامل بأكملها، بدءا من انتاج الدواجن إلى التغذية ووصولاً إلي إعداد المنتجات الجاهزة للطهي والمطبوخة بالكامل. ويتم رصد عملية التكامل برمتها، وتنظيمها لضمان أن تكون منتجات دجاج K&N's صحية.
معهد التشخيص والبحوث لدواجن K&N's
بمساعدة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، تم تأسيس معهد K&N's للتشخيص والبحوث على الدواجن بالتعاون مع مجلس البحوث الزراعية في باكستان. وهو مجهز تجهيزا جيدا بأحدث طراز من المعدات لتشخيص الأمراض وفحص الأغذية والأعلاف واختبار المواد الخام في معامل المختبر، وتوفير خدمة لا تقدر بثمن لصناعة الدواجن الباكستانية من خلال البحوث والخدمات الإرشادية ، بالتنسيق والتعاون الوثيق مع الخدمات الاستشارية لشركة K&N's.
الخدمات الاستشارية ل K&N's
تقدم K&N's الخدمات الاستشارية كخدمة لا تقدر بثمن للعملاء. فهي توظف فريقا كبيرا من الأطباء البيطريين وخبراء التغذية وطاقم من العاملين الفنيين ذوي الخبرة العالية، كما تقوم بتوزيع النشرات والدوريات التقنية والكتيبات وأدلة الإدارة وغيرها من المؤلفات الاستشارية للعملاء، وتوفر لهم أيضا الخبرة الفنية العملية على الفور.
تقنية تكنولوجيا التجميد السريع الفردية
ماهي
تكنولوجيا التجميد السريع الفردية

وكما يوحي اسم التجميد السريع الفردي، فهو يعني أنه يتم تجميد كل منتج بشكل فردي وسريع ، مما يؤدي إلى خفض درجة حرارة المنتج الأساسية من 45 درجة مئوية إلى -18 درجة مئوية (113 درجة فهرنهايت إلى 0 درجة فهرنهايت) بسرعة فائقة في أقل من 30 دقيقة، من خلال خط إنتاج للتجميد بشكل لولبي متعدد المستويات. 
ومن أجل الاحتفاظ بشكل أفضل بجميع العناصر الغذائية الأساسية والطعم الطبيعي، في مصانعنا الحديثة، يتم تجميد المنتجات بشكل فردي باستخدام تقنية التجميد السريع - كأحد تقنيات التجميد الأكثر تقدما في العالم. 




عربى  |  English
 Global Site
©  K&N's  جميع الحقوق محفوظة  |  إخلاء مسؤولية