K&N's تعتبر الركن المؤسس والمنارة لصناعة الدواجن الباكستانية بدأت في عام 1964 مع هدف محددٍ واحد يتمثل في في توفير الغذاء بشكل أفضل من خلال الدواجن لصحة وسعادة الناس التاريخ
العلامة التجارية
قد تفوقت العلامة التجارية K&N's في الدواجن لأكثر من 50 عاما، مع الدراية بكل جانب من جوانب إنتاج الدواجن التي تتراوح بين تربية الدواجن وطحن الأعلاف، إلى زراعة وتجهيز الدجاج، وإلى إنتاج منتجات الدجاج الممتازة. ولأكثر من 50 عاما، ظلت K&N's وفية لسبب وجودها (السبب في الوجود) وهو توفير تغذية أفضل من خلال الدواجن من أجل صحة وسعادة الناس، والآن تعتبر دجاج K&N's العلامة التجارية المفضلة لدى الملايين من اللناس. للعديد من الملايين من الناس.
كما اكتسبت العلامة التجارية K&N's تقديراً دوليا، وقامت شركة K&N's بإنشاء عمليات تصنيع في الولايات المتحدة لإنتاج منتجات الدجاج لخدمة الولايات المتحدة وكندا وبلدان أخرى في جميع أنحاء العالم.


بداية متواضعة
في يناير 1964 كان الشاب خليل ستار ما زال طالباً جامعياً وكانت لديه رؤية بتدشين مزرعة للدواجن. وقد قاده شغفه للبدء بمزرعة صغيرة لتسمين 1000 دجاجة وكان وما كان ليدرك بأن هذا القطيع سيكون هو حجر الأساس لمؤسسة K&N's.
وكانت هذه هي البداية البسيطة والملهمة ومبادرة وطنية من K&N's بهدف واحد وعازمة على تحقيقه ألا وهو توفير الغذاء الأفضل لصحة وسعادة الناس.

K&N's اليوم
K&N's - بحث دراسة الحالة من كلية هارفارد للأعمال
تعد كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد (Harvard Business School) إحدى كليات إدارة الأعمال المرموقة في العالم. ويتم التدريس في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد لطلاب ماجستير إدارة الأعمال وبرامج التعليم التنفيذي من خلال طريقتهم الشهيرة والفريدة من نوعها "طريقة دراسة الحالة". وتعتبر دراسة الحالة تقرير كشف حساب مكتوب للشركة يركز على قضايا الأعمال التجارية والاستراتيجية التي تهم الجمهور العالمي مع بيان الرؤي الرئيسية المتعلقة بالقادة.
ويقوم أعضاء هيئة التدريس بكلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد باختيار الشركات والعلامات التجارية من جميع أنحاء العالم بتدوين المسائل الخاصة بالأعمال التجارية، والتي تستخدم للتعليم من خلال المناقشات الصفية. وتعتبر دراسات الحالة من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد هي الأشهر في العالم ولا يقتصر استخدامها فقط على كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد ولكن تكون أيضا من قبل غالبية المدارس التجارية الرائدة والجامعات وبرامج التعليم التنفيذي في جميع أنحاء العالم.


©  K&N's  جميع الحقوق محفوظة  |  إخلاء مسؤولية